تحت رعاية عميد كلية التربية بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور بدر عمر العمر افتتح مكتب العميد المساعد للشئون الطلابية معرض القبول الثاني للعام الجامعي ٢٠١٨/٢٠١٩، وذلك يوم الأربعاء الموافق ٢٠/٣/٢٠١٩ في صالة المعارض بكلية التربية الحرم الجامعي – كيفان، بحضور العميد المساعد للإستشارات د.عبدالعزيز المحيلبي والعميد المساعد للشؤون الطلابية د.علي حسن إبراهيم ومديرة مركز التوجيه والإرشاد أنفال العجيان.

وبهذه المناسبة ذكر العميد المساعد للشئون الطلابية بكلية التربية بجامعة الكويت د.علي حسن إبراهيم أن معرض القبول المقام بكلية التربية يعقد سنوياً، وشارك فيه عدة جهات داخل جامعة الكويت منها عمادة القبول والتسجيل ومكتبة الكلية وعمادة شؤون الطلبة ومركز القياس والتقويم وكلية الهندسة وكلية العلوم وكلية التربية وكلية الآداب وكلية علوم وهندسة الحاسوب وكلية التربية وكلية الشريعة والأمن والسلامة ومركز التقنيات التربوية.

وأضاف د.إبراهيم أن الهدف من هذا المعرض هو إرشاد الطالب المستجد في المرحلة الثانوية عن أهم الخدمات والأنشطة التي تقدمها كل جهة مشاركة للطالب بالجامعة.

ومن جهتها ذكرت مديرة مركز التوجيه والإرشاد أنفال العجيان أن المعرض يساهم في زيادة توعية وإرشاد الطلبة ومساعدتهم لتحقيق أهدافهم، وتجنب المعوقات والصعوبات التي قد تواجههم من قبل دراستهم الجامعية.

وفي الختام تقدم د.إبراهيم بالشكر والتقدير لموظفات مكتب التوجيه والإرشاد على جهودهم المبذولة لأنجاح واستمرار هذا المعرض، كما تقدم بالشكر والتقدير لجميع الجهات المشاركة بالمعرض لمشاركتهم وتعاونهم، متطلعاً لمزيد من التقدم والإزدهار من أجل رفعة هذا الصرح الأكاديمي.