تعلن كلية بوكسهل الكويت عن تاريخ بدء الدراسة في الكلية اعتبارا من 15 سبتمبر 2019.

اذ توفر كلية بوكسهل الكويت تخصصات عديدة في مجال إدراة الأعمال، التسويق، إدارة الخدمات المصرفية، التصميم الجرافيكي، الديكور والتصميم الداخلي، وتصميم المواقع الإلكترونية. علماً بأن النسب المطلوبة للإلتحاق في هذه البرامج هي نسبة النجاح في الثانوية العامة للعلمي والأدبي سواء.
كما توفر كلية بوكسهل بيئة تعليمية متميزة وفريدة للطالبات على جميع الأصعدة.

ويذكر ان كلية بوكسهل الكويت تأسست سنة 2007 وخرجت أكثر من 1400 طالبة في مختلف التخصصات، 65% من خريجاتها إستطعن إستكمال دراستهن في درجة البكالوريوس في الجامعات الخاصة الموجودة في الكويت كـالكلية الاسترالية وجامعة الخليج للتكنولوجيا والمعلومات والجامعة الامريكية في الكويت، إضافة الى إتفاقيات أخرى مع جامعات عالمية مثل الجامعة الملكية في البحرين (للبنات)، والأكاديمية الأمريكية للأفلام.

ويذكر أن أعضاء الهيئة التدريسية في كلية بوكسهل الكويت هم نخبة من أفضل الأكاديميين الذين لديهم خبرة عملية وأكاديمية وقد كرموا في أكثر من مناسبة على صعيد الخليج والكويت لمشاركتهم الفعالة في معارض ومؤتمرات عديدة.

وككيان جامعي متمييز، تقوم كلية بوكسهل الكويت بدعم الأهداف التنموية في دولة الكويت من خلال تطوير الرأس المال البشري والاستجابة بشكل مستمر الى إحتياجات سوق العمل بما يخدم الاقتصاد الكويتي.
للإشارة يمكن متابعة أخبار الكلية في صفحتها على المواقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك و تويتر و إنستغرام.