تحتفل جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ببدء خريجي الصف الرابع عشر
أقيم الحفل تحت رعاية رئيس جمعية الهلال الأحمر الكويتي الدكتور هلال مسعد الساير
• الأمين العام للاتحاد ، الدكتور حبيب أبو الحسن
تكريم 716 خريجا في الحفل

مدينة الكويت ، 11 نوفمبر 2019: أعلنت GUST اليوم عن بدء الفصل الدراسي الرابع عشر لها ، والذي يتكون من 642 طالبًا لـ 21 جنسية للعام الدراسي 2018-2019 – 62 منهم كانوا على قائمة الشرف. كما حصل على شهاداتهم في المساء 74 طالب ماجستير في إدارة الأعمال ، 12 منهم كانوا على مرتبة الشرف ، مما رفع العدد الإجمالي للخريجين إلى 716. أقيم الحفل في المدرج في الهواء الطلق في الحرم الجامعي ، تحت رعاية رئيس الكويت جمعية الهلال الأحمر ، د. هلال مسعد الساير.

حضر حفل الافتتاح حوالي 3000 شخص من بينهم شخصيات محلية بارزة ، بمن فيهم الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة ، الدكتور حبيب طاهر أبو ، رئيس مجلس الأمناء بالجامعة ، والسيد محمد عبد العزيز البحر ، رئيس الجامعة ، الأستاذ وليد بوهمرة ، مستشار جامعة ميسوري – سانت لويس – ميسوري (UMSL) ، الدكتورة كريستين سوبوليك ، UMSL مدير مركز الدراسات الدولية ، الدكتور جورج سيبوس ، مساعد مدير UMSL للشراكات الدولية والمشاركة العالمية ، ليان كونستانتين ، GUST أعضاء BOT والسفراء وأعضاء هيئة التدريس GUST والطلاب وعائلاتهم.

بدأ الحفل بتلاوة مقطع من القرآن الكريم للطالبة GUST ، أحمد القطان ، تلتها خطب من الدكتور هلال الساير ، والأستاذ وليد بوحمره ، والدكتورة سوبوليك ، والطلاب الجامعيين عبد الله الشرباتي ، فاطمة الكندري وسارة المرهون. (الخطب المدرجة في الوثيقة المرفقة)

انتهت الأمسية التي لا تنسى بمفاجأة لجميع الحاضرين – وهو رمز صغير خصصته GUST لخريجيها – حفل موسيقي للفرقة الكويتية الشهيرة ، ميامي ، تلاه بوفيه مغري تم ترتيبه للطلاب وعائلاتهم وأعضاء هيئة التدريس في GUST الجلوس معا والتفكير في الوقت الذي نعتز به في الجامعة.