جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا أحتفلت بكوكبة من خريجيها بلغت 716  خريجاً وخريجة

أحتفلت جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا مساء أمس الأثنين 11 نوفمبر 2019 بتخريج الدفعة الرابعة عشرة من طلبة البكالوريوس والدفعة العاشرة من طلبة الماجستير برعاية وحضور رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر الكويتية الدكتور هلال مساعد الساير، حيث تم منح شهادة البكالوريوس لـ642 طالبًا وطالبة، من بينهم 62 طالبًا وطالبة من مرتبة الشرف، و3 طلبة من مرتبة الشرف العليا، وتم منح درجة الماجستير لـ74 طالبًا وطالبة، من بينهم 12 طالب وطالبة من مرتبة الشرف، وطالبة من مرتبة الشرف العليا، بإجمالي 716 من الطلبة الخريجين للعام الجامعي 2018/2019م . تضمنت دفعة هذا العام طلبة من 21 جنسية مختلفة.

وحضر الحفل الأمين العام لمجلس الجامعات الخاصة الأستاذ الدكتور حبيب طاهر أبل وأعضاء مجلس الجامعات الخاصة، ورئيس مجلس الأمناء للجامعة الأستاذ محمد عبدالعزيز البحر وأعضاء مجلس الأمناء ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور وليد صالح بوحمرا ووفد جامعة ميزوري سانت لويس بالولايات المتحدة الأميركية وهم: د. كريستن سوبوليك رئيس الجامعة بالإنابة، ود. جورج سيبوس المدير التنفيذي لمكتب الدراسات والبرامج الدولية، وليان كونستانتين مساعد مدير إدارة الشراكات الدولية والمشاركة العالمية، وعدد من السفراء المحليين ، وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة والطلاب والطالبات الخريجون والخريجات وعائلاتهم الكريمة.

واستُهِلّت الأمسية بتلاوةٍ عطرة من القرآن الكريم بصوت القارئ الخريج أحمد القطان. تتبعها تهنئة وخطاب من راعي الحفل الدكتور هلال مساعد الساير رئيس جمعية الهلال الأحمر الكويتية للخريجين والخريجات في كلمته قال فيها: الكلمة مرفقة …..

من جهته، عبر رئيس الجامعة أ.د. وليد بوحمرا عن سعادته لتخريج دفعة جديدة من خريجي وخريجات جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا وقال: الكلمة مرفقة ….

وألقى الدكتور كريستن سوبوليك، رئيس جامعة ميزوري بالإنابة كلمة وقال: الكلمة مرفقة ….

ومن جانبه ألقى الطالب عبدالله الشربتي كلمة الخريجين قال فيها: الكلمة مرفقة ….

كما ألقت كلمة الخريجات الطالبة فاطمة الكندري قالت فيها: الكلمة مرفقة ….

كما ألقت الطالبة سارة المرهون كلمة قالت فيها: الكلمة مرفقة ….

واختُتمت الفعالية بدعوة لحفل عشاء فاخر ومفاجئة غير معلنة مسبقاً أعدتها الجامعة كهدية لجميع خريجيها تميزت عن الأعوام التي سبقتها، وكانت عرض موسيقي حي لفرقة ميامي الكويتية استمتع به الحضور من الخريجين والخريجات وضيوف الجامعة وعائلات المحتفى بهم.