صورة الخريجين وأساتذة الكلية أثناء التواصل عن بعد

أعلن العميد المساعد للأبحاث والدراسات العليا بكلية الصحة العامة أ.د. مروان الشربتي عن تخرج الدفعة الأولى ببرنامج الماجستير في الصحة العامة والبالغ عددهم عشرة طلبة، بواقع خمسة طلبة في برنامج الصحة البيئية والمهنية، وخمسة طلبة كذلك في برنامج الإدارة والسياسة الصحية.

وهنأ أ.د. الشربتي الخريجين والخريجات الذين اجتازوا متطلبات التخرج بنجاح خلال سنتين في أربعة فصول دراسية، بعد التحاقهم في سبتمبر سنة 2018، شملت المقررات النظرية والعملية اضافة الى مشروع بحث التخرج، وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم، ومستقبل مليْ بالانجازات.

وأشار إلى أن هذه الدفعة الأولى ستكون إضافة قيّمة إلى الجهود الهادفة لتعزيز مفهوم الصحة العامة في المجتمع، خاصة في زمن جائحة كورونا والتي يحتاج فيها العالم بشكل كبير إلى كل الجهود المخلصة للمتخصصين في مجال الصحة العامة، داعياً المولى القدير أن يرفع هذا الوباء والبلاء بأسرع وقت.

واختتم أ.د.الشربتي تصريحه بقوله: “لا يسعنا في كلية الكلية العامة الا أن نشكر كل الذين ساهموا في هذا الانجاز الكبير، والذين ذللوا الصعوبات والعقبات التي واجهتنا خلال تلك المسيرة، ونخص منهم ادارة جامعة الكويت وكلية الدراسات العليا ومركز العلوم الطبية ووزارة الصحة، وكل المؤسسات التي استقبلت طلبتنا في تدريبهم العملي، والمشرفين على تدريبهم، اذ لولاهم لما استطعنا تحقيق هذا الهدف”.