يمكنك في موسم شتاء 2021 الاختيار من بين العديد من التصميمات المختلفة الجذابة للبوتات و التي تناسب احتياجاتك وملابسك أو المناسبة التي سترتدين فيها الحذاء. و تنتظر العديد من السيدات صيحة أحذية 2021 لمواكبة الموضة ولتزيين إطلالاتها بأجمل الإكسسوارات من الأحذية إلى الحقائب وغيرها. 

 

إن البوتات هي من أكثر أنواع الأحذية المناسبة لفصل الشتاء، وهي تضيف للملابس الشتوية المزيد من الأناقة و الفخامة، وتوجد العديد من أنواع البوتات فمنها البوت الطويل حتى الركبة، و البوت القصير، و كذلك الطويل أكثر لفوق الركب.  كما أنها توجد بتصميمات و أقمشة متنوعة التي تناسب كل الملابس والأذواق، و هنا أحدث الصيحات في عالم البوتات الشتوية لعام 2021 : 

البوتات القتالية  Chunky Combat Boots  

اكتسبت هذه الأحذية شعبية قوية لأول مرة في التسعينات، ورجعت هذه الموضة مرة أخري في السنوات القليلة السابقة و مازالت موضة لشتاء عام 2021 .و من أكثرها شهرة بوت من ماركة برادا، و الذي يحتوي على حقيبة أو حقيبتين حسب طول البوت و الذي قامت الكثير من الشركات بتقليده.

بوتات تشيلسي أشهر بوتات شتاء  2021

بوتات تشيلسي هي من البوتات المناسبة للعديد من النساء ويُمكن ارتدائها مع العديد من التصميمات، وهي مناسبة للعمل بشكل خاص وأيضا متوفرة بألوان عديدة ولكن موضة شتاء 2021 هي اللون العنابي الداكن أو الأسود كما أن هذا النوع من الأحذية مزود بقاعدة مطاطية شديدة التحمل .

بوتات ذو رقبة عالية

إن البوتات التي تصل إلى أخر الفخذ من القطع الأساسية لكل فتاة، وهي من أهم أحذية شتاء 2021 ويُمكن ارتدائها مع العديد من الخيارات مع تنوره قصيرة أو فستان شتوي قصير مع جاكت قصير، مع معطف طويل وبنطال جينز أو ليجن ضيق، فالبوت الطويل يزيد من الأناقة خلال موسم الشتاء .

بوتات برقبة للركبة

تم تصميم هذة البوتات من الجلد وهي بكعب منخفض أو مسطح أو كعب عالي وطولها يصل إلى الركبتين، ويُمكن ارتدائها مع التنانير القصيرة أو بنطال الجينز الضيق ومن أحدث الألوان لعام 2021 اللون العنابي أو البني أو الأزرق الداكن

هذا النوع من البوتات هو موضة الشتاء الماضي ولكنها لا زالت موضة أيضاُ لشتاء 2021، ويتم تصميم هذه البوتات لتلاءم صيحة أحذية الكعب العالي، لذلك إذا كنت ستشترين زوجاً جديداً واحداً فقط هذا الموسم فقد يكون هذا الخيار الأفضل.

وصُممت البوتات المترهلة ذات الكعب المنخفض مما يجعلها خياراً مريحاً ولكنه لا يزال ساحراً خاصة عند ارتدائها مع معطف كبير الحجم .وجاءت هذه الأحذية المميزة هذا العام بألوان ترابية، رمادية، سوداء ويُمكن ارتدائها مع التنانير القصيرة و السراويل القصير والجينز البوي فريند 

 البوت الرياضي 

هذا البوت مصمم خصيصاً للسيدات الذي يفضلون ارتداء الأحذية المريحة مع إضفاء لمسة من الفاشن لمظهرهن. والبوت الرياضي مناسب للملابس الكاجوال ويتميز بنعل خفيف ومرن ومريح للقدمين كما أن شكله مميز ويوجد أنواع منه مبطنة من الداخل ليمنحك المزيد من الشعور بالدفء خلال أشهر الشتاء الباردة .و من أجمل هذه الأحذية حذاء قوتشي الرياضي المبطن بالفرو.

 

البوت الكلاسيكي من موديلات بوتات شتاء 2021 

البوت الكلاسيكي هو موضة كل شتاء، وهو مصنوع من الجلد سواء المقلوب أو اللامع وهو من البوتات المناسبة للارتداء في المناسبات و الزيارات الرسمية  والاجتماعات الهامة في العمل. 

البوت ذو الكعب العالي

البوت ذو الكعب العالي من الموديلات المميزة لشتاء عام 2021 وهو من الموديلات الكلاسيكية و الغير تقليدية وهو مناسب للمناسبات و الأفراح في فصل الشتاء. ويوجد منه البوت القصير و الطويل بتصميمات تناسب كل الأذواق والملابس و المناسبات، كما أنه مصنوع من الجلد اللامع أو الجلد المقلوب أو الشمواه. 

أحذية بألوان معدنية للمساء  

امتلأت منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2021 بالأحذية المصممة بألوان معدنية براقة وتنافس الذهبي والفضي على عرش الموضة العالمية، تألقت عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بأحذية ذهبية مدببة مصممة بكعب رفيع وسوار يلف الكاحل، فيما أعادت أسماء كبيرة مثل برادا Prada و Ports 1961 حذاء Mary Jane إلى الواجهة والذي يتميز بالكعب العريض المريح.

المصادر:

https://www.layalina.com/

https://www.layalina.com/

https://www.thaqafnafsak.com/

 

كتب – اسٹرابیری لڑکی